من نحن :

أعلنت منصة اودا، المتخصصة في مجال الخدمات اللوجستية والتجارة الإلكترونية ومقرها الرياض، عن إغلاق أولى جولاتها الاستثمارية (Pre-Seed) دون الافصاح عن قيمتها، وذلك عن طريق مجموعة من المستثمرين الملائكيين. وتهدف الجولة لمساعدة “اودا” في تقديم خدماتها للسوق المحلي لعدد من الشركات والعلامات التجارية، كما تشير المنصة لسعيها استخدام التمويل في تطوير خدماتها في مجال التجارة الإلكترونية واللوجستيات إلى مستوى تنافسي يتناسب مع أحدث الحلول التقنية والتشغيلية في إدارة مشاريع المتاجر الإلكترونية، المرتبطة بالتخزين والتجهيز والتوصيل السريع بنفس اليوم. ما يساهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030 في صناعة نقلة نوعية في مجال التجارة الإلكترونية عبر رفع مستوى الخدمات المقدمة لرواد الأعمال وملاك العلامات التجارية والعملاء على حد سواء.

كلمة الرئيس التنفيذي اودا:

“وبهذه المناسبة، قال المؤسس والرئيس التنفيذي لـ oda، يونس آل جميل: “بحكم تجربتنا في تقديم خدمات التوصيل لعدة علامات تجارية، لاحظنا غياب الحلول التقنية المتكاملة التي توفر الربط التقني المناسب للعلامات التجارية في إدارة وتنظيم عمليات البيع والتوصيل. وعلى الرغم من وجود الكثير من الشركات التقنية التي تقدم خدمات المتاجر الإلكترونية، إلا إنها في الغالب تقف عند التمكين التقني فقط ولا تمتد لتشمل الحلول التشغيلية في المجال اللوجستي. بينما نسعى في oda إلى أن تدار العملية التقنية والتشغيلية تحت مظلة واحدة سهلة الاستخدام، تقفز بتجربة التاجر والعميل إلى مستوى التوجه العالمي المنتقل من التجارة الإلكترونية E-Commerce إلى التجارة الإلكترونية السريعة Q-Commerce” عبر استراتيجية المخازن الذكية -Dark Store- المتوزعة داخل المدن والتوصيل السريع“.

قصتنا

اودا، هي علامة تجارية في السوق السعودي، مقرها الرياض. تعمل في مجال التسويق بالعمولة و الإدارة التشغيلية و الخدمات اللوجستية ضمن نظام واحد سهل الاستخدام. تسعى اودا لنقل تجربة التاجر والعميل إلى الوجهة العالمية، والانتقال من التجارة الإلكترونية إلى التجارة السريعة

مهمتنا

لإدارة تشغيل المتاجر الالكترونية وفق نظام الأكثر كفاءة وأماناً لتقديم منتجاتك و علامتك التجارية للعملاء في جميع أنحاء العالم

رؤيتنا

في عملنا نسعى جاهدين لنكون الشريك الاستراتيجي المفضل لعمليات التجارة الإلكترونية. و نسعى للنجاح من خلال تعزيز قطاعاتنا الاقتصادية.